top of page

جمعية هدية تخصص قرابة المليون خدمة للحجاج في المشاعر المقدسة



خصصت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية ما يقارب المليون خدمة منوعة لحجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة (عرفات، ومزدلفة، ومنى) تخدم فيها ضيوف الرحمن على مدار الساعة وترافقهم طيلة رحلتهم الايمانية لأداء مناسك الحج.




من جانبه أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمود سنكي: " أن جمعية هدية تجند كل طاقاتها وامكاناتها من توفير كوادر بشرية من مضيفين ومتطوعين وخدمات لوجستية من ناقلات مجهزة بالمواد والمنتجات الغذائية، ومنتجات العناية وأدوات وأجهزة للفرق الميدانية، بهدف العمل على إنجاح خطة حج هذا العام، والتي أطلقتها الجمعية ضمن خطة ومسار رحلة الحاج من القدوم إلى الوداع.




وبين "سنكي" أن الجمعية تستعد لتقديم 925284 تسعمائة وخمسة وعشرون الف ومائتين وأربعة وثمانون خدمة موزعة في المشاعر المقدسة ممثلة في "عبوات ماء زمزم وعبوات مياه صحية مبردة، ووجبات الإطعام، وهدايا العناية الشخصية، ومبولة الطوارئ الرجالية، وسجادة الجيب الإبداعية، ومظلة رأس للنساء، وأدوات الحلاقة الآمنة، وكيس حصى الجمرات وغيرها من المنتجات والهدايا التي تعين حجاج بيت الله الحرام على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة".




وأكد "سنكي" على منسوبي الجمعية بذل المزيد من الجهد في خدمة أغلى وفد "وفد الله" واحتساب الأجر العظيم من الله؛ لاسيما في هذه الليالي المباركات في العشر من ذي الحجة.

bottom of page