top of page

"بناء صورة مكة" تثير إعجاب زوار "معرض القمة"


أثارت فعالية "بناء صورة مكة" إعجاب الكثيرين من مرتادي وزوار معرض القمة الذي تنظمه جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بالتعاون مع الادارة العامة للخدمات الاجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة، بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية التسعين على يد المغفور له باذن الله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.


من جهته عبر المدير العام للجمعية الأستاذ منصور العامر عن شكره لمعالي أمين العاصمة المقدسة على رعايته وتدشينه لمعرض القمة ووضع أول لبنة لـ"بناء صورة مكة" موضحاً أن هذا الركن هو أحد أهم أركان "معرض القمة" التفاعلية التي يشارك فيه الزائر في بناء صورة بانورامية لمدينة مكة المكرمة الحديثة يتوسطها الحرم المكي الشريف، وهو عبارة عن مربعات صغيرة مرقمة تسلسلياً مكملة لبعضها لرسم صورة أحب البقاع إلى الله "مكة المكرمة" .




وأكد "العامر": " أن مثل هذه الفعاليات تجسد مشاركة وتفاعل أفراد المجتمع بمختلف أعماره وفئاته في بناء هذا الوطن بهمة سعودية لن تنكسر بإذن الله".


شاكراً الادارة العامة للخدمات الاجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في المدير العام للإدارة المهندس رائد سمر قندي على تعاونهم ودعمهم في سبيل إنجاح معرض القمة الذي تنظمه جمعية هدية

bottom of page