top of page

برنامج خدمة ضيوف الرحمن في 7 نقاط لجمعية هدية


ree

نظمت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية جولة ميدانية لفريق برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث وقف الوفد على 7 نقاط اتصال للجمعية مع المصلين والمعتمرين المتجهين إلى المسجد الحرام شملت (مواقع التعقيم والتجهيز، ومحطة قطار الحرمين بمكة المكرمة، ومركز النقل التابع للنقابة العامة للسيارات بكدي، وسفرة إفطار صائمين النسائية بساحات الحرم المكي، وموقع توزيع وجبات إفطار الصائمين بجوار الساحات، والمقر الرئيسي للجمعية، ومسجد أبوبكر الصديق المطل على ساحات الحرم).


ree

ree

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على آليات وطرق تقديم الخدمات لضيوف الرحمن بمهارة عالية وإبداع مع الحرص والدقة في اختيار المنتجات.


ree

ree

وعبر فريق البرنامج عن إعجابه بجودة عمل جمعية هدية الحاج والمعتمر وبدرجة إتقان تقديم الخدمات لضيوف الرحمن والاهتمام بالتفاصيل التي تعكس رسالة الجمعية، إضافة إلى الكثير من المنتجات التي تلامس أمور دقيقة كاحتياجات لدى ضيف الرحمن وتستهدف مراحل متنوعة من رحلته خلال قدومه للحج أو العمرة أو الزيارة تشمل لمسات ابتكارية مؤثرة.


ree

وشكر المدير العام لجمعية هدية الأستاذ منصور العامر فريق برنامج خدمة ضيوف الرحمن على الزيارة والجولة الميدانية على نقاط اتصال الجمعية بضيوف الرحمن بمكة المكرمة في شهر رمضان المبارك، طامحاً إلى شراكة دائمة بهدف الرقي في الخدمة المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار.

تعليقات


bottom of page