وزير الصحة "يشيد بكبسولة هدية الفندقية"

تاريخ التحديث: 23 ديسمبر 2019

أشاد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بمبادرة كبسولة هدية الفندقية التي قدمتها جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية لحجاج بيت الله الحرام في موسم حج عام 1439هـ، كأبرز وأحدث الحلول لمشكلة إسكان ضيوف الرحمن والعاملين في خدمتهم قرب الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والمطارات ومحطات القطارات.

 

جاء ذلك خلال افتتاح معاليه لفعاليات المؤتمر العالمي الرابع لطب الحشود العالمية المقام في فندق انتركونتيننتال جدة ، و زيارته لجناح جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية المقام بهذه المناسبة.

من جانبه عبر مشرف العلاقات العامة بالجمعية الأستاذ إبراهيم النوري عن سعادته بالشراكة المجتمعية التي تجمع الجمعية بوزارة الصحة ممثلة بالشؤون الصحية بمكة المكرمة، مقدراً دعوة الوزارة للجمعية للمشاركة في هذا المؤتمر العالمي، والذي يقام برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.


وبين "النوري" أن شراكة الجمعية مع وزارة الصحة في عدد من المشاريع والبرامج ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار كزيارة المرضى ونقلهم إلى بلدانهم بالطائرات ، وتوزيع مواد العناية والمواد المختلفة من منتجات هدية، التي تقدم لضيوف الرحمن كهدايا تأتي وقت الحاجة، كما تقدم جمعية هدية خدمة الترجمة بـ(67) لغة؛ لكسر حاجز اللغة بين الطبيب والمريض ليتمكن الكادر الطبي من تقديم الخدمة لضيف الرحمن بأكمل صورة .

وشكر "النوري" لمعالي وزير الصحة إشادته بمبادرات الجمعية المقدمة لضيوف الرحمن، مشيداً بدور سعادة مدير الشؤون الصحية بمكة المكرمة الدكتور وائل مطير وإدارة المشاركة المجتمعية على مد جسور الشراكة مع الجمعية وإتاحة الفرصة لخدمة المرضى من الحجاج والمعتمرين والزوار في مستشفيات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

  • LinkedIn
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • RSS Social Icon

جميع الحقوق محفوظة لجمعية هدية الحاج والمعتمر Hadiyah Charity Association @2020