top of page

"هدية" تسير قافلة 650 معتمراً لأداء المناسك

من 3 مناطق بالمملكة "مكة، والمدينة، والشرقية"



سيرت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية قوافل رحلة عمرة من ثلاثة مناطق بالمملكة قادمين من لجنة التنمية الاجتماعية بمركز حقال بمنطقة مكة المكرمة، وجمعية وتين الخير من محافظة الحناكية بمنطقة المدينة المنورة، وجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات من محافظة النعيرية بالمنطقة الشرقية.

حيث تقوم الجمعية بدفع تكاليف الرحلة كاملةً من المغادرة وحتى العودة بتوفير الباصات النموذجية، ووجبات الإطعام، والسكن بفنادق بقرب المسجد الحرام بمكة المكرمة.

من جانبه أوضح المهندس مصطفى شاهين: " أن الجمعية تقدم هذا البرنامج منذ سنوات عديدة ضمن مشروع "نقفة معتمر" وهو يعنى بتغطية نفقة العمرة عن المسلمين الجدد وأصحاب الدخل المحدود و المطلقات والأرامل وأسر الشهداء والعاجزين عن أداء المناسك، ويقوم بدفع تكاليف الرحلة المتبرعين والداعمين لبرامج الجمعية.

وبين "شاهين" أن الجمعية تنفذ المشروع هذا العام في شهر رمضان المبارك لـ 650 معتمراً منهم 250 معتمراً من مركز حقال، و250 معتمراً من محافظة الحناكية، و150 معتمراً من محافظة النعيرية، مضيفاً أن الجمعية تفتح باب التبرع والدعم لبرامجها وخدماتها في الشهر الكريم وطوال العام من خلال متجر هدية الالكتروني hgc.org.sa وزيارة مكاتبها القريبة من الحرمين الشريفين أو التحويل عبر الحسابات البنكية.

Comments


bottom of page