top of page

"هدية" تخصص أكثر من 2000 ألفي وجبة إفطار صائم في عاشوراء


تعمل جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في مراكز نقل المعتمرين والمصلين التابعة للنقابة العامة للسيارات على تقديم مختلف الخدمات التي يحتاجها قاصدي المسجد الحرام ومنها وجبات إفطار الصائمين في أيام التاسع والعاشر والحادي عشر من شهر محرم.



حيث خصصت الجمعية أكثر من ألفي وجبة إفطار في كل يوم لكل موقع مكونة من منتجات غذائية غنية توزع على المصلين والمعتمرين المتجهين إلى المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة والصلاة بالحرم المكي الشريف.



من جانبه بين المدير العام للجمعية الأستاذ منصور العامر :" أن الجمعية خصصت 2,088 وجبة إفطار صائم يومياً في كل مركز نقل في مواقف السيارات حيث يبدأ مضيفي الجمعية في توزيعها على المعتمرين والمصلين قبيل آذان المغرب بنصف ساعة لإعانتهم على أداء المناسك .



وأضاف "العامر": أن جمعية هدية بالشراكة مع النقابة العامة للسيارات يسعيان إلى الارتقاء بالخدمة المقدمة لضيوف الرحمن بتقديم برامج ومبادرات نوعية وإبداعية، ويعملان ضمن منظومة القطاعات العاملة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار طوال العام بإشراف من وزارة الحج والعمرة.



وشكر "العامر" الأستاذ عبدالرحمن بن معيوف الحربي رئيس النقابة العامة للسيارات على تفعيل الشراكة مع الجمعية التي تمكنها من تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من خلال مراكز النقل التابعة للنقابة، مثنياً على جهودهم في موسمي رمضان والحج.

Comments


bottom of page