top of page

نائب وزير الصناعة رئيس جمعية هدية يشارك في إفطار الصائمين بالمسجد الحرام



شارك معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية المهندس أسامة بن عبد العزيز الزامل مضيفي ومضيفات هدية في توزيع وجبات إفطار الصائمين بساحات المسجد الحرام.



وجاء ذلك خلال جولة معاليه برفقة عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبد الله الحواس والمدير التنفيذي للجمعية المهندس إحسان ريس وعدد من موظفي الجمعية على نقاط خدمات الجمعية لضيوف الرحمن بساحات المسجد الحرام والنقاط المجاورة للمقر الرئيسي للجمعية بمصلى أبوبكر الصديق ومركز توزيع هدايا البرامج التوجيهية للمعتمرين والمصلين في الحرم المكي.



من جانبه أوضح معالي رئيس مجلس إدارة هدية المهندس أسامة الزامل: " أن الجمعية ومنسوبيها فخورين بما قدمه من إنجاز خلال الأيام الفاضلة من شهر رمضان المبارك من خدمات وبرامج تعمل على إثراء تجربة ضيوف الرحمن، وتسهل وتيسر عليهم أثناء أداء مناسك العمرة والصلاة بالحرمين الشريفين وزيارة مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم واصفاً جهود العاملين بالميدان بالجهد المبارك.



وشكر "الزامل" الإدارة التنفيذية للجمعية على رأسها المهندس إحسان الريس ومدراء والإدارات ورؤساء الأقسام والمضيفين والمضيفات بالميدان على ما تم من غرة شهر رمضان المبارك حيث خدمت الجمعية ما يقارب المليون معتمراً ومصلياً وزائراً بالحرمين الشريفين.

Komentarze


bottom of page