top of page

"هدية" تبني خطتها الاستراتيجية لخدمة ضيوف الرحمن

تاريخ التحديث: ٣ يناير



عقد مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية برئاسة معالي الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس ورشة عمل بعنوان "بناء الخطة الاستراتيجية للجمعية" بحضور مستشاري الجمعية وممثلي الشركة الاستشارية القائمة على تخطيط الخطة الاستراتيجية.



جرى خلال الورشة مناقشة خطة الجمعية في السنوات القادمة، ومدى الطموحات والآمال التي تخطط للوصول إليها من أجل الرقي بالخدمة المقدمة في الرحلة الإيمانية للحاج والمعتمر والزائر.



من جانبه أكد معالي الرئيس "المرزوقي" بأن الجمعية ومنسوبيها يسعون جاهدين إلى بذل المزيد من العطاء والتميز في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار تنفيذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة رعاها الله، وتحقيقًا لمستهدفات الرؤية الطموحة في برنامج خدمة ضيوف الرحمن، والمساهمة الفاعلة في الناتج المحلي للقطاع الثالث غير الربحي مضيفًا أن هدية تسعى لاستحداث برامج ومشاريع جديدة وابتكارية وإنشاء معمل للابتكار يتبنى هذه المشاريع ويطورها؛ لتقديم حلول إبداعية ومبتكرة تسهل على ضيف الرحمن أثناء أداء المناسك وزيارة مسجد المصطفى الله عليه وسلم.



وشكر " المرزوقي" دعم القيادة رعاها الله للقطاع غير الربحي وتمكينه من تقديم خدمات مجتمعية تنموية وإنسانية تخدم جميع شرائح المجتمع.

bottom of page