top of page

14 جهة شريكة لجمعية "هدية" في حج 1442

"حفل اختتام برامج ومبادرات الحج"



نظمت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية حفلاً لاختتام برامجها ومبادراتها المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وتكريم عدد "14" جهة شريكة من الجهات الحكومية والجهات الأهلية، والتي ساهمت في تمكين الجمعية وإنجاح برامجها في موسم الحج الاستثنائي لعام 1442.



من جانبه عبر المدير العام للجمعية الأستاذ منصور العامر عن سعادته وقال: "أن الجمعية ولله الحمد والمنة حظيت هذا العام بشراكات استراتيجية مع كيانات وقطاعات مشرفة تسعى وتهدف إلى الرقي بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، حيث كان لتمكينها الأثر الكبير في نجاح برامج وخدمات جمعية هدية في موسم حج هذا العام".



وهنأ "العامر" القيادة الكريمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه على نجاح الحج الاستثنائي.


وشكر "العامر" تعاون وتكامل القطاعات الشريكة للجمعية دورها الفعال في نجاح خطة برامج ومبادرات جمعية هدية، والتي تمثلت في ( توثيق رحلة الحج خطوة بخطوة، وتنظيم معارض إثرائية وتاريخية في المشاعر المقدسة، واستقبال وتوديع الحجاج، وتوزيع الوجبات عليهم وعبوات الماء المبردة والعصائر المنوعة، وتوزيع منتجات العناية على ضيوف الرحمن، وكذلك العاملين في خدمتهم ضمن برنامج التحفيز، وتوزيع كفارات الهدي والأضاحي على فقراء الحرم).

Commenti


bottom of page