"هدية" و "النقابة" يسعيان لتجويد خدمة ضيوف الرحمن



وقعت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية اتفاقية شراكة وتعاون مع النقابة العامة للسيارات في مقرها الرئيسي بمكة المكرمة، وكان ممثلاً للجمعية الأستاذ محمود بن محمد سنكي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية هدية، ومثل النقابة الأستاذ عبدالرحمن بن معيوف الحربي رئيس عام النقابة العامة للسيارات.

وتهدف بنود الشراكة بين الطرفين إلى السعي في الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن، وتمهد لتنفيذ مبادرات نوعية؛ لرفع مستوى التعقيم وتوفير المواد الوقائية، ومبادرات إبداعية؛ لخدمة المعتمرين في مراكز نقل المعتمرين والمصلين التابعة للنقابة في موسم رمضان المبارك.



من جهته عبر "سنكي" عن سعادته بهذه الشراكة المباركة التي تسعى لخدمة أغلى وفد على وجه المعمورة، مؤكدًا على جاهزية الجمعية في تقديم حزمة متكاملة من الخدمات والبرامج ومنتجات هدية الإبداعية بهدف التيسير على ضيوف الرحمن في أداء المناسك.

وبين "سنكي" أن منتجات الجمعية تضم هدايا ومنتجات وقائية مثل "الكمامة، والمعقم" بالإضافة الى وجبات الإطعام و عبوات السقيا التي تسلم معقمة في أيدي المستفيدين كما يقوم فريق هدية بجولات تعقيم متتابعة لمراكز نقل المعتمرين والمصلين إلى المسجد الحرام التابعة للنقابة العامة للسيارات بإشراف وزارة الحج والعمرة.



من جانبه أوضح "معيوف" أن هذه الاتفاقية امتداداً لشراكة استراتيجية دامت لسنوات بين جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية والنقابة العامة للسيارات، هدفها خدمة ضيوف الرحمن في مطارات الحجاج وميناء جدة الاسلامي ومراكز الاستقبال والتوديع بمكة المكرمة والمدينة المنورة، شاكراً جهود القائمين على الجمعية على رأسهم رئيس مجلس إدارتها المهندس أسامة الزامل وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية للجمعية.