" هدية " تقدم أكثر من "11" ألف خدمة في مبادرة " إياب "

تاريخ التحديث: 23 ديسمبر 2019

" هدية " تقدم أكثر من "11" ألف خدمة في مبادرة " إياب "


قدمت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية أكثر من "11" ألف خدمة في مبادرة "إياب" والتي اطلقتها الهيئة العامة للطيران المدني بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة الأسبوع الماضي؛ للمشاركة في إنهاء إجراءات سفر حجاج بيت الله الحرام بكل يسر وسهولة آليا من مقر إقامتهم وقبل الوصول إلى المطار بمشاركة عدد من الجهات، وتهدف هذه -المبادرة في مرحلتها الأولى خلال حج 1440 هـ خدمة قرابة "30 " ألف حاج وحاجة من (إندونيسيا، والهند، وماليزيا).

وتقوم الجمعية بدورها في صالة الحجاج بالمطار بتقديم بعض الخدمات من خلال برنامجها الرئيسي "مضياف" الذي يعنى بتقديم الضيافة العربية الأصيلة من المشروبات الباردة من عبوات مياه مبردة ، وعبوات ماء زمزم المبارك، وعصيرات منوعة، ومشروبات ساخنة مختلفة تراعي أذواق الحجاج إضافة لبعض المأكولات الخفيفة المنوعة .


من جهته أوضح مشرف مكتب الجمعية بالمدينة المنورة الأستاذ ثامر الملصي " أن هدية تشرفت بالمشاركة في هذه المبادرة المباركة ضمن الجهات العاملة في منظومة الحج، وهذه المبادرة تعنى بتقليل وقت انتظار الحجاج في المطارات حيث تستكمل إجراءات سفرهم من مساكنهم بكل يسر وسهولة" .

وبين "الملصي" أن الجمعية قدمت خلال أسبوع من انطلاق المبادرة "11430" ألف خدمة تنوعت بين مشروبات باردة وساخنة وبعض المأكولات الخفيفة من البسكويت والمكسرات المنوعة من خلال ركن ضيافة على مدار الساعة بإشراف ومتابعة من سعادة وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة الأستاذ محمد البيجاوي .



  • LinkedIn
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • RSS Social Icon

جميع الحقوق محفوظة لجمعية هدية الحاج والمعتمر Hadiyah Charity Association @2020