"هدية " تستقبل أوائل الوفود القادمة لأداء مناسك الحج



استقبلت جمعية هدية الحاج والمعتمر أول وفد من حجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة بمركز توجيه الحجاج بطريق جدة مكة السريع قادماً من بلاده إلى أراضي المملكة العربية السعودية لأداء مناسك .


جرى لدى الاستقبال الذي أشرفت عليه وزارة الحج والعمرة تقديم الضيافة العربية الأصيلة وتوزيع الورود وبطاقات الترحيب بلغة الحجاج كما قدمت لهم علب وجبات الإطعام التي أعدتها الجمعية و توزعها في مراكز الاستقبال والترحيب التي تشمل جميع منافذ الدخول البرية والبحرية والجوية ابتداء من المنافذ الحدودية شمالا وشرقا وجنوبا وصولا إلى مداخل مكة المكرمة والمدينة المنورة عبر مطارات الحجاج.


وأكد مدير عام الجمعية الشيخ منصور العامر : " أن جمعية هدية جهزت جميع الإمكانات المادية والمعنوية ودربت العاملين لاستقبال ضيوف الرحمن وفق أعلى معايير الجودة والإتقان في العمل تنفيذاً لتوجيه القيادة الحكيمة والتي جعلت عمارة الحرمين الشريفين وخدمتهما وتوفير الأمن والرعاية لقاصديهما في أول اهتمامها ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.


ولفت "العامر" إلى أن هدية الحاج والمعتمر مثلها مثل جميع قطاعات الدولة العاملة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار، والتي تسعى للوصول إلى مثل هذه الدرجة من الرضا من قاصدي الحرمين الشريفين.


وأوضح "العامر": أن الجمعية في اليوم الأول من شهر ذي القعدة تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه في مكة المكرمة والمدينة المنورة وفي المنافذ البرية في نفس الوقت بنفس جودة الخدمة المقدمة شاكراً وزارة الحج والعمرة ممثلة بمعالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن ونائبه معالي الدكتور عبدالفتاح مشاط على دعمهم وتعاونهم مع الجمعية وإتاحة الفرصة لها لخدمة الحجاج في مقرات الوزارة المختلفة من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر شمالا حتى منفذ الوديعة جنوبا.



  • LinkedIn
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • RSS Social Icon

جميع الحقوق محفوظة لجمعية هدية الحاج والمعتمر Hadiyah Charity Association @2020