" تعليم مكة" يطّلع على تجربة "جمعية هدية الحاج والمعتمر "




زار مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي يرافقة عدد من منسوبي الإدارة مقر جمعية هدية الحاج والمعتمر للاطلاع على تجربة الجمعية في تقديم برامج الإطعام والسقيا والمبادرات التي يتم تقديمها لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار خلال رحلتهم الإيمانية، وما يمكن توظيفه منها لخدمة الطلاب والمنشآت التعليمية .


وجرى خلال الزيارة الاطلاع على برامج وخدمات الجمعية ومبادراتها منذ التأسيس، والوقوف على مبادرة " كبسولة هدية الفندقية "، وبعدها تم الاطلاع على أبرز المنتجات التي يمكن توظيفها تجريبياً في المقاصف ببعض مدارس البنين والبنات .


من جهته عبّر مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة "الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي" عن سعادته بالزيارة قائلاً :" يسرني ويسعدني ما اطّلعت عليه من أفكار ومبادرات إبداعية في خدمة ضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة التي تمتد طوال العام" .


وأردف "الحارثي" : " إن جمعية هدية الحاج والمعتمر مفخرة في تقديم العمل الخيري والمؤسسي والإبداعي والعمل والتطوعي خلال العشرة أعوام الماضية، وهذا مما دفعنا لعقد هذا الاجتماع للاستفادة من هذه الإبداعات في المنتجات والخدمات والأفكار الرائعة؛ لتطوير المقاصف المدرسية سعياً لتقديم الوجبات لأبنائنا الطلاب بأفضل صورة " .


من جانبه أوضح مدير عام الجمعية الأستاذ منصور العامر: " أن الجمعية وإن كانت معنية بخدمة الحاج والمعتمر والزائر فإن لديها واجب وطني ومجتمعي تجاه الوطن وأبنائه، مؤكداً أن العمل مع جهة غير هادفة للربح كالجمعية يخدم كثيراً في هذا الباب ".


وختم "العامر" بشكره لمدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة ومرافقيه على ثقتهم وثنائهم على ما تقدمه الجمعية من برامج وخدمات ومنتجات مشيداً بالشراكة المباركة التي تربط التعليم معها والتي وقعت قبل ثلاثة أعوام ولا زالت تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها .





  • LinkedIn
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • RSS Social Icon

جميع الحقوق محفوظة لجمعية هدية الحاج والمعتمر Hadiyah Charity Association @2020