top of page

الماجد: جمعية هدية سفيرة للمملكة في خدمة ضيوف الرحمن

وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع في مكتب هدية قرب المسجد الحرام



استقبل معالي رئيس مجلس إدارة جمعية هدية المهندس أسامة الزامل في المقر الرئيسي للجمعية المطل على المسجد الحرام، سعادة وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع الاستاذ أحمد بن صالح الماجد.



وجرى خلال اللقاء الإطلاع على برامج وخدمات الجمعية المقدمة لضيوف الرحمن طوال العام في أكثر من 266 نقطة اتصال ابتداءً من المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية للمملكة وصولاً إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إضافةً إلى خدمات ومبادرات الجمعية المقدمة لساكني البلد الحرام.



وأثناء الزيارة عبر وكيل الوزارة "الماجد" عن سعادته وقال: " أشكركم على استقبالكم الرحب، وهذه زيارة متميزة لجمعية هدية الحاج والمعتمر وهي أنموذج جداً متميز، وهذه الجمعية مختلفة عن جميع الجمعيات الأخرى تعمل داخلياً ولكن أثرها خارجي، ونحن نعتبرها سفيرة المملكة العربية السعودية في خدمة الحجاج والمعتمرين في الخارج.



فيما شكر "الزامل": وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على دعمها الدائم لجمعية هدية وتمكينها لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار والأسر المتعففة بمكة المكرمة، مثنياً على زيارة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع واطلاعه على برامج ومشاريع هدية في موسم رمضان المبارك، وما تقدمه من خدمات لضيوف الرحمن والأسر المحتاجة بمكة المكرمة.

Comments


bottom of page