أمين العاصمة المقدسة: "هدية" جمعية خيرية متميزة خدمياً ومتقدمة تقنياً


اطلع معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص أمس, على برامج وخدمات جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار في ساحات المسجد الحرام والمواقع المجاورة له في شهر رمضان المبارك.

ووقف معاليه على عدد من مواقع تقديم الخدمات شملت سفر الإفطار, واطلع على مكونات الوجبات المقدمة للصائمين، وصندوق الهدايا وآلية توزيعها، ومبادرة هدية في الحد من ضياع الأطفال بواسطة سوار يوضع في يد الطفل يطبع عليه اسمه ورقم التواصل مع ولي أمره، كما زار مكتب الجمعية الرئيسي المطل على ساحات المسجد الحرام والتقى فيه بالإدارة التنفيذية وفريق أشبال هدية التطوعي، إلى جانب مشاهدة عرضاً شاملا عن برامج الجمعية وخدماتها وأبرز المنتجات الإبداعية التي تسهم في تسهيل وتيسر أداء المناسك لضيوف الرحمن.

وعبر المهندس القويحص, عن سعادته بما شاهده من جهود متميزة وخدمات تقدم بأساليب حديثة وفنية ومنتجات متعددة أخرجتها بأساليب علمية وحضارية فهي ليست مجرد خدمة بل ومتميزة، مؤكداً أنه لا غرابة أن تحصل جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية على جائزة التميز نتيجة الجهود التي يؤديها القائمون عليها والمتطوعين فيها فجزاهم الله خير الجزء.

وأفاد أن مما يسر ويسعد النفس ويرفع الرأس عالياً في المملكة أن تجد جمعيات خيرية ليست حكومية تقوم بمثل هذا العمل المتميز، لافتا إلى أن هذه الأعمال ستجد صدى في جميع بقاع الأرض, مؤكدا أن أمانة العاصمة المقدسة ستضع جميع إمكانياتها وخدماتها لخدمة هذه الجمعية لما لها من أثر ودعم للحجاج والمعتمرين والزوار الذين تفخر بهم المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وفي ختام الزيارة, كرّم معالي أمين العاصمة المقدسة , الشاب سعد خوجة على موقفه المشرف وحرصه على خدمة ضيوف الرحمن، ثم تسلم معاليه درع الجمعية قدمه مدير عام الجمعية منصور العامر .



  • LinkedIn
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • RSS Social Icon

جميع الحقوق محفوظة لجمعية هدية الحاج والمعتمر Hadiyah Charity Association @2020