آل طاوي : أنا أول المتطوعين مع "جمعية هدية"

تاريخ التحديث: 23 ديسمبر 2019




زار مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن أحمد آل طاوي وعدد من موظفي فرع الوزارة بمكة المكرمة، مقر جمعية هدية الحاج والمعتمر للاطلاع على البرامج والخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام في نطاق خدماتها الواسعة ابتداءً من المنافذ الحدودية للمملكة العربية السعودية ومروراً بطرق الحجاج وأماكن تواجدهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.


وفي ذات السياق عبر "آل طاوي" عن فخره بالزيارة وقال : " أولاً اليوم أنا فخور بأن أزور ذراع من أذرعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية جمعية هدية الحاج والمعتمر، وافتخرت بما شاهدت من تميز. فكل عام تطلعنا "هدية" على فكرة رائدة وجميلة، وزيارة الجمعية من واجبنا، ولابد أن نزور أي جمعية تعنى بهذه الفريضة، وفي "هدية" وجدت العمل الرائع والمتميز والتكاملي، وأنا أنقل اعتزازي أنّ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة يشرف على هذه الجمعية، حقيقة الجمعية متميزة .. كيف لا؟ وهي حاصلة على جائزة مكة للتميز .


وأضاف أن مبادرة " كبسولة هدية الفندقية " نالت على إعجاب الجميع، وقرأت عنها الكثير واليوم شاهدتها ووقفت عليها في مقر "جمعية هدية" المتميزة، كل عام نجد هذا الفكر الابتكاري والإبداعي، والجمعية الآن تقوم بالتوعية والتثقيف للعمل بمثل هذه الكبسولة في القادم بإذن الله .

كما شاهد كبسولة الإطفاء التي قدمتها "هدية" ضمن مبادرتها لهذا العام وأبدى إعجابه بمزاياها المثالية للمساهمة في حج خالٍ من الأخطار بإذن الله.


وختم "آل طاوي " قائلاً : " أنا أول المتطوعين مع هدية الحاج والمعتمر في هذا البرنامج الرائع لأننا نخدم من .. ؟ نخدم ضيوف الرحمن وضيوف هذه الدولة رعاها الله، فلابد أن نحتفي بهم، وقد اعجبتني الشعارات على صدور المتطوعين وأعجبت بطريقة نقل عبوات الماء في المشاعر المقدسة بآليات متميزة فأقول لهؤلاء المتطوعين شكراً لكم




  • LinkedIn
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • RSS Social Icon

جميع الحقوق محفوظة لجمعية هدية الحاج والمعتمر Hadiyah Charity Association @2020