آل طالب : نيل "هدية "لجائزة مكة للتميز يعد ميلاداً جديداً لها

تم التحديث: يناير 4



وصف رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن محمد آل طالب نيل الجمعية لجائزة مكة للتميز " بالميلاد الجديد لها "، والتي تسلمها فضيلته من لدن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وذلك نظير جهود الجمعية في مجال تقديم الخدمات الإنسانية، بتوفير كافة سبل الراحة للحاج والمعتمر والزائر وتقديم خدمات متميزة تقدم بأساليب مهنية مؤسسية تتميز بالتطوير والإبداع وسرعة الاستجابة بكفاءة وفعالية.


وأوضح فضيلة الشيخ صالح آل طالب في كلمته بحمد الله وشكره والصلاة على رسوله صلى الله عليه وسلم قائلاً : " إن خدمة الحجاج والمعتمرين واجب وشرف ومسؤولية، وحين رسمت قيادة هذه البلاد المباركة هذا المعنى شعاراً لها ودثاراً .. سعت لتحقيقه فأثمر واقعاً يتحدث عن نفسه بجهود كل الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، وجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية حلقة في تلك السلسلة الكريمة .. سُعِدنا بالتقدير ونِلنا الوسام .. من أميرنا الأبِ الملهِم، المشجع لكل عمل متميز تستحقه بلادنا السعودية المباركة ويليق بمكة المكرمة لتبلغ العالم الأول.


وعن انطباعه عن هذا الحدث الكبير قال مخاطبا سموه : " إننا نعده ميلاداً جديداً للجمعية لانطلاقَةٍ أفضلَ تسركم إن شاء الله ، وعهد من كل العاملين في الجمعية أن يفوا لكم .


ودعا فضيلته الله لكل من ساهم في بناء الجمعية وقيامها، ولكل مسلمٍ وقفت به راحلته على ضفاف هدية الحاج والمعتمر، فنال منها آياً من الكتابِ أو قبساً من السنة أو رِفداً من إعانة أو لقمة من طعامٍ أو شربة من ماء وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء .


وأنهى كلمته بقوله : " شكراً لكم سمو الأمير، ورحم الله مؤسس جمعيتنا الشيخ صالح الحصين، وأدام الله لكم وله الأجر، ورفع لكم وله الذكر، والحمدلله رب العالمين.



  • LinkedIn
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • RSS Social Icon

جميع الحقوق محفوظة لجمعية هدية الحاج والمعتمر Hadiyah Charity Association @2020